عاجل من الرئيس السيسي و مفاجاة سارة جدا لكل المصريين والتفاصيل ..

الرئيس السيسي

[ad id=”1177″]
 
  جاء وتزامنا مع عيد الميلاد المجيد علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قيام وزارة الصناعة والتجارة برئاسة المهندس طارق قابيل، بإنشاء 4000 مصنع، قائلًا: “أنا مستعد أعملهم علشان يتم إنجازهم خلال 6 أشهر أو عام على الأكثر، لتكون جاهزة أمام الشباب في فترة صغيرة”.

وأكد السيسي، خلال افتتاحه عددا من المشروعات القومية العملاقة اليوم، الاثنين، ضرورة العمل المركزي في هذه المرحلة، مضيفًا: “مش عايز أقول هتيح الأرض للمحافظين وهما يعملوا”.
[ad id=”1177″]
وتابع: “هيئة المجتمعات العمرانية تعمل على إنشاء 4000 مصنع أو نعملهم إحنا”، موجهًا حديثة لوزير التجارة قائلا: “لو كنت ساعتها حددتلي الأرض كان زمانا شغالين فيها”، ما حفز الوزير للرد قائلًا: “إحنا حددنا الأرض على كل المحافظات والهيئة الهندسية ستقوم بالإنشاء تمامًا على التصميمات التي قمنا بوضعها”.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الاثنين، طريق شبرا – بنها الجديد المدرج بالمشروع القومى للطرق بطول 40 كيلومترا كأول طريق زراعى حر بدون تقاطعات مرورية فى مصر، ضمن الافتتاحات المجمعة التى سيقوم بها اليوم.
[ad id=”1177″]
كما يفتتح الرئيس مشروع القوس الشمالى الشرقى من الدائرى الإقليمى الممتد بطول 33.5 كيلومتر، وهو الجزء الأول من القطاع الذى تنفذه وزارة النقل من قطاع بطول 92 كيلومترا بالدائرى الإقليمى بالمشروع القومى للطرق، كما يفتتح كبارى طريق القاهرة – السويس.
منقول من : صدى البلد

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment